الأربعاء 28 فبراير 2024

‌سحر‌‌ ‌‌الكلمة‌‌ ‌‌وتأثيرها‌‌: ‌‌تعرف‌‌ ‌‌على‌‌ ‌‌قسائم‌‌ ‌‌موقع‌‌ ‌‌فن‌‌ العبارات‌

تم التحديث في: 2023-07-22

رصدت محركات البحث على عدد كبير من طلبات البحث حول كلمات و عبارات شاعِرية ومعلومات قيّمة، بالإضافة للاستبيان عن قصص الشخصيات الإسلامية ورواد الأدب والشعر في التاريخ.

من خلال موقع فن العبارات يسعى الكتاب والمشرفون على عملية النشر، إلى تقديم مجموعة واسعة بما يشمل كثير من المجالات بعرضها في صورة عبارات وكلمات تتناسق بين طيّاتها الشعور الرائع والانسجام المؤثر بشكل فريد ومميز.

للإجابة عن ماهية موقع فن العبارات، والاطلاع على من هو مؤسس كِلاَ الموقعين وحول الخدمات التي يقدمها خلال مؤسسته لتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية. سيتم الإجابة عن كل هذه التساؤلات بما يستوفي الإجابة المختصرة والشاملة للتعريف عنهما.

 

موقع فن العبارات


موقع فن العبارة: أفضل موقع عبارات واقتباسات ومحتوى عربي ثري

تم إنشاء موقع فن العبارات (words fn) في المنتصف من عام 2022، وتم تطويره على يد مجموعة من خبراء اللغة ومحترفي الكتابة أصحاب الإبداعات الراقية والخيال الواسع.

خلال السنة الماضية وحتى الآن، تم إصدار عن موقع فن العبارات كثير من الكتابات والعبارات والقصصٍ في كثير من مجالات الحياة.

من هذه الأقسام ما يختص بعرض قصائدَ واقتباساتٍ ومقولاتٍ لأهّم الشخصيات العالمية، ومنها ما يَعرِض قصصًا لبعض الشخصيات الإسلامية المُتَعارَف عليها وغير المُتعَارف، والكثير من قصص الأطفال بتمثيلها طريقة ممتعة لتعَلّم بعضٍ من دروس الحياة الهامة واكتساب الأطفال الأخلاقيات الحسنة.

بعضٌ آخَرَ من المجالات ما يختصّ بعرض حالات الواتس أب التي تدور حول مواضيعَ مختلفة بأجمل العبارات القصيرة، وغيرها العديد من الأقسام الأخرى التي سيتم التطرق لذكرها تاليًا.

 

الهدف من إنشاء موقع فن العبارات

 

تم إنشاء موقع فن العبارات على يد رجل الأعمال حسين عوض المالكي المالك لمؤسسة تقنية المعلومات في جدة. حيث يمثل الموقع وسيلة للتعلم بطريقة السرد المبتَكَرة، وتجربة رائعة لعيش الكثير من المشاعر، منها ما هو سعيد ومنها ما هو محزن، عبر كلمات يحترف في صياغتها أصحاب الإبداع والكلمات الراقية الممتزجة بحسٍ من الذوْق، ليتم إنتاجها في عبارات تلمس داخل قارئها بعمق كبير.
كما أن بعضها الآخر يمثل مصدرَا لاكتساب الثقافة الأدبية أو التعلم من خلال القصص الإسلامية, كما الحصول على إجابات لبعض التساؤلات إحداها قد يكون معرفة معنى اسم أو معلومات حول شخصية ما. بالإضافة إلى وجود خانة البحث لسهولة الوصول إلى النتيجة المطلوبة, مضافًا عليها بعض النتائج المتشابهة. إذًا يمكن القول أن موقع فن العبارات يمثل مصدرًا لاكتسابِ معرفةِِ والتأثرَ بشعورِِ.

 

ما هي أقسام موقع فن العبارات؟

 

مقالات
هو القسم الأدبي يتم من خلاله عرض الأشعار والقصائد لأكبر الشعراء في تاريخ الأدب القديم، كذلك يتم عرض اقتباسات وأقوَال عن أهم الشخصيات الرائدة في التاريخ، وقصصًا بطولية للشخصيات الإسلامية، ثم الإجابة عن أسئلة ماهية تلك الشخصيات.

● رسائل وعبارات
يقدم هذا القسم خواطرَ وعباراتٍ عن الحياة تدور حول الكثير من المواضيع بما في ذلك الحديث عن الأب والجدة والأم، وبعض الأخلاقيات مثل التسامح والأمانة والوفاء. جميعها رسائل وكلمات تحاوطها العاطفة من جميع الجهات، التي يمكن اعتبارها مثيلاً رائعًا للمشاعر الفريدة.

● حالات
في هذا القسم يقدم موقع فن العبارات حالات واتس أَب تتنوع بين مواضيعَ مختلفة، حيث تتضارب فيها المشاعر ما بين السعادة والحب والحزن والشوق، وكذلك منها ما يتحدث عن الدين والتحفيز والقوة، والكثير منها ما قد ينال إعجاب باحثين هذا العصر.

● قصص وروايات
يقدم هذا القسم عشرات من القصص والروايات الممتعة للأطفال، جميعها بلا استثناء يحتمل على درس ومغزى، يتعلمه الطفل المستمع أو القارئ عبر طريقة السرد التفاعلية والمنسقة، والكتابة المبسَّطة لتسهيل عملية التخيل والحصول على المتعة والمرح المرجو.

● معاني الأسمَاء
هو قسم مخصص للإجابة عن سؤال ما المعنى من اسمٍ معين، وقد حاول القائمين على النشر في موقع فن العبارات التطرّق لتقديم شرحًا تفصيليَا لأكبر عدد ممكن من الأسماء العربية والغير عربية. نظرَا لسعي الكثيرون في البحث عن المعاني وراء أسمائهِم.

● أدعية وأذكار
يقدم هذا القسم عدد كبير من الأدعية والأذكار في مختلف الأشياء منها دعاء التوبة والشفاء السفر ودعاء النجاح، وأدعِية وأذكار مما تُقال في مراسم الحج والعمرة، للحصول على وقت من الراحة ومشاعر الاسترخاء والقرب إلى الله.

● زخرفة أسماء
يقدم هذا القسم خدمات الزخرفة بكثير من الخيارات المختلفة والمميزة للأسماء، كما يعرض طريقة الحصول على كل خدمة منها أسفل القسم من خلال موقع فن العبارات، لزخرفة الأسماء العربية والانجليزية ومختلف أسماء الألعاب والسوشيال ميديا وكذلك الرموز.

 

الخاتمة

إذًا يمكن القول أن موقع فن العبارات التابع لمؤسسة حسين عوض المالكي لتقنية المعلومات، يختصّ بالعرض المعلوماتي وعرض الأدبيات بطريقة السرد الممتعة والمؤثرة لمناسبة مختلف الأعمار من الأطفال بتقديم قصصًا ورواياتٍ، والكِبار بقراءَتهم لأشهر القصائد والأشعار لرواد الفن الشعري في التاريخ العربي وخدمات مميزة من زخرفة الأسماء ومعانيها.

ففي النهاية تم تأسيس الموقع الإلكتروني لشحن الإبداع في كتابة عبارات والتعبير عن مشاعر والحديث حول مختلف المواضيع، فهو مصدر موثوق في جَدة للتعلم والاستمتاع بأجمل القصص والكتابات.

عن Amjad Bora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *